من نحن؟

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه

  • صحبة الحٌب الإلهي صُحبة مُسلمة متحابة في الله. تجتمع على ذكر الله والعلم به، والسلوك إليه سبحانه وتعالى على منهج الحب لله وفى الله وشعارها ( يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ ) ومقصدها (يُرِيدُونَ وَجْهَهُ )
  • ومنهجها (فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ )
  • وإمامها  ﴿وَاتَّقُواْ الله وَيُعَلِّمُكُمُ الله
  • ودعاؤها (وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا)
  • ومنهجها (وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّىٰ يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ)

نبتعد عن الفرقة والتنازع وتقسيم الأمّة (سنّة وشيعة وصوفية)، فنحن ولله الحمد مسلمون وكفى به مُسمى. تجمعنا على حب الله ورسوله والمؤمنون، نعمل للاخرة، ولا ننسى نصيبنا من الدنيا هكذا نحن(دنيا ودين). لا نعرف البغضاء لأحد من المسلمين ولا العداوة لغير المسلمين المسالمين.

نعمل على تزكية نفوسنا وتطهير قلوبنا, بطريق الاتباع والأخلاق المحمدية, تحت لواء وليٍّ مُرشدٍ, يأخذ بأيدينا إلى الله على شريعة الله عز وجل ومنهج رسوله صلى الله عليه وسلم . هدفنا محبة الله ورضاه ونفع المسلمين والعالم من خلال نشر تعاليم الإسلام السمحة، فديننا هو دين السماحة والمحبة.g>نبتعد عن التعصب والجبر. نُحب الصحابة ونجلُّهم جميعاً ولا نقدم عليهم أحداً من الأولياء والصالحين، ونبتعد عن فعل الروافض والغلاة، ونودّ سادتنا أهل البيت ولا نُقدم عليهم أحداً من الأمّة إكراماً لنسبهم وشرفهم، ونبتعدعن فعل النواصب والمتشددين، ونحب أهل الذكر والمحبة, ونقتدي بالأولياء ونزورهم أحياءً ومنتقلين، ولا نعبُد قبراً ولا ولياً كما يظن المتشددون، ونبتعدعن فعل أهل البدع والمرائين، ونرجوا السلامة لنا ولجميع المسلمين بل وللعالمين يوم لا ينفع مال ولا بنون إلاّ من أتى الله بقلب سليم ، ونحب من أحبنا ونسعد به، ونصبر على من آذانا ونستغفر له،ونعذر ونتفهم ، ونحيا بالصلاة والسلام على النبى صلى الله عليه وسلم منهجنا منهج الحُب، وطريقنا طريق الأدب، نرجوا وجه الله تعالى في كل شيء، ولا نُقدم على حُب الله شيئاً هذا هو ما نحن عليه باختصار ونستغفر الله من كل تقصير وإساءة ونشكره على كل توفيق, وصلى الله على سيدنا محمد وآله, وصحبه أجمعين, والحمد الله رب العالمين . (إِنَّ هَذِهِ تَذْكِرَةٌ فَمَنْ شَاءَ اتَّخَذَ إِلَى رَبِّهِ سَبِيلاً) ولنا مؤسسة خيرية مبدأها {الرحمة للعالمين والمودة للمؤمنين}

أحباب حبيب الكل – صحبة الحب الإلهي